الأخبار

الفعاليات القادمة


الأخبار

مساعد مدير المعهد يلتقي متدربي البرنامج التأسيسي الجدد

مدير المعهد الدبلوماسي تبحث التعاون مع العراق وتونس واسبانيا ​ ​

مساعد مدير المعهد الدبلوماسي تلتقى مسؤولين إسبان

اجتمعت سعادة السيدة نادية احمد الشيبي مساعد مدير المعهد الدبلوماسي بكلٍ مِن، سعادة السيد/ رولاند كولن، نائب رئيس البعثة والمستشار الاقتصادي بالسفارة الملكية الهولندية،

بدأت في المعهد الدبلوماسي اليوم الأحد فعاليات البرنامج التدريبي الذي ينظمه المعهد للمشاركين في دورة الأمم المتحدة الثانية والسبعين.

شاركت دولة قطر في الدورة السابعة من منتدى التعاون العربي الصيني الذي بدأ أعماله في مدينة تشندو الصينية يوم الثلاثاء ١٥ اغسطس ويستمر لمدة يومين.

اجتمعت سعادة السيدة نادية الشيبي مساعد مدير المعهد الدبلوماسي، مع سعادة السيد كريستوف بايو سفير مملكة يلجيكا لدى الدولة وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

اجتمعت سعادة السيدة نادية الشيبي مساعد مدير المعهد الدبلوماسي ، مع سعادة السيد لي تشن سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة.

21 مايو 2017/ نظم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية اليوم زيارة لمتدربي الدفعة الخامسة في المعهد، إلى متحف الفن الإسلامي، وتأتي هذه الزيارة ضمن البرنامج التأسيسي الأول لعام 2017،

اختتم في المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية البرنامج التدريبي المكثف، الذي أعد للإداريين المحولين للكادر الدبلوماسي، والذي نظم خلال الفترة من 23 إبريل – 15 مايو الجاري، بمشاركة 15 إدارياً.