استقبال مدير المعهد الدبلوماسي لرئيس جامعة بريدجووتر ستيت الحكومية

استقبال مدير المعهد الدبلوماسي لرئيس جامعة بريدجووتر ستيت الحكومية

سبتمبر 19 2024

استقبل مدير المعهد الدبلوماسي، سعادة الدكتور عبد العزيز بن محمد الحر، السيد فريدريك دبليو كلارك، رئيس جامعة بريدجووتر ستيت الحكومية، يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، لبحث سبل التعاون بين المعهد وجامعة بريدجووتر.

ضم الوفد المرافق للسيد كلارك كلًا من الدكتور دوج شاروسفير، نائب الرئيس للشؤون المالية والمدير المالي، والدكتور جاكاري جريفث، نائب العميد المؤقت ومسؤول الشؤون الدولية الأول في معهد مينوك للمشاركة العالمية، والدكتور جبار العبيدي، المدير الأكاديمي لاستقطاب الطلاب الدوليين والشراكات العالمية، والدكتورة مادو راو، مدير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جامعة بريدجووتر الحكومية.

تم خلال الاجتماع مناقشة فرص التعاون الأكاديمي وتبادل البرامج التعليمية، بالإضافة إلى سبل تعزيز الفهم المتبادل بين الثقافات. وأكد سعادة الدكتور الحر على أهمية بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات التعليمية الدولية، مشيرًا إلى الدور الذي يمكن أن تلعبه هذه الشراكات في تطوير المهارات والقدرات الأكاديمية للطلاب.

من جانبه، أعرب السيد كلارك عن اهتمام جامعة بريدجووتر ستيت الحكومية بتعزيز التعاون مع دولة قطر، مشيدًا بالجهود المبذولة في تطوير التعليم العالي.

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود المعهد الدبلوماسي لتعزيز العلاقات الدولية وبناء شراكات تعليمية مثمرة.